Exness MT5 –– منصة التداول Exness MetaTrader 5 لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة

Exness MT5 –-- منصة التداول Exness MetaTrader 5 لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة

تحسين ظروف السوق مع Exness MT5

مع نمو تكنولوجيا المعلومات، تغلغلت التجارة عبر الإنترنت في الواقع أيضًا في المناطق النائية. وقد أدى ذلك إلى إدخال العديد من وسطاء الفوركس الذين يعملون كممثلين بين متداولين محددين وأسواق مالية. ومن بينهم وسيط الفوركس Exness. تأسست الشركة في عام 2008 ونجت من المعضلة العالمية. ليس من المستغرب أن يعمل صانعو Exness جاهدين لتعزيز مكانتهم في هذا القطاع وتقديم شروط تداول جذابة للغاية لكل من المبتدئين وخبراء الفوركس، بالإضافة إلى منصات Metatrader 4 وMetatrader 5 الأبرز وحسابات التداول المتنوعة والعقود. أدوات التقييم. والعمولات والرسوم بأسعار معقولة. تعود شعبية هذا الوسيط إلى موثوقيته وشفافيته.

تقدر شركة Exness ثقة العملاء بها وتنشر نجاحاتها الاقتصادية على موقعها على الإنترنت. على سبيل المثال، تجاوزت كمية تداول الوسيط في الربع الأخير من عام 2021 1.2 تريليون دولار. تعمل الشركة مع أكثر من 200000 من بائعيها، وفي نفس المدة حققت أرباحًا بقيمة 546.5 مليون دولار.

مزايا Exness MT5

ما هي إحدى أهم الفوائد التي يحصل عليها العملاء بعد تنزيل منصة Exness MT5 للكمبيوتر الشخصي؟ هناك الكثير منها، ولكن من أهمها:

  • يتوفر 21 رسمًا بيانيًا في محطة التداول الجديدة هذه

    تحتوي الرسوم البيانية على إعدادات مختلفة ويمكن لكل مستثمر تغييرها بسرعة وفقًا لمتطلباته. يدعم MetaTrader 5 ثلاثة أنواع من الرسوم البيانية: الخطوط المضلعة ومجموعة الأشرطة والشموع اليابانية.

  • 38 مؤشرًا فنيًا متاحًا

    يكاد يكون عدد علامات الطرف الثالث في MetaTrader 5 لا نهاية له ويمكن تثبيتها من خلال خدمات إضافية.

  • يتم تقديم 46 نوعًا من الأدوات المنطقية في هذا الإصدار من الوحدة الطرفية

    لكل منها إعداداته الخاصة – الألوان، وكثافة الخط، والطبقات المضافة، والعرض في أطر زمنية مختلفة.

  • تتضمن MT5 جدولًا ماليًا

    التحديثات تسمح التحديثات في الوقت الفعلي للمستثمرين باستخدام التحليل الأساسي للسوق. بالإضافة إلى ذلك، يمكن عرض مناسبات الجدول الاقتصادي بسهولة على الرسوم البيانية للسعر.

  • يمكن للمستخدمين الاشتراك في العديد من مصادر المعلومات

    يمكنك بث المعلومات المهمة وتصفيتها للحصول على معلومات في الوقت الفعلي

المزيد هنا Exness APK في موقعنا

يمكن تنزيل برنامج MT5 القياسي مجانًا. يمكن تثبيت MT5 على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية التي تعمل بأنظمة تشغيل iOS أو Android.

أشياء مهمة يجب معرفتها حول MetaTrader 5 Exness

بعد النجاح الكبير الذي حققته منصة MetaTrader 4، يقدم مبرمجو MetaQuotes المنتج التالي الذي سيوفر بالتأكيد إمكانيات تداول إضافية. في حين أن منصة MT4 توفر في المقام الأول إمكانية الوصول إلى سوق الصرف الأجنبي، فإن منصة MT5 لديها نطاق أوسع بكثير وتمكن أيضًا أفرادها من التداول في البورصة والتحليل الكمي، بالإضافة إلى المرفقات المختلفة المتاحة بسهولة مع سوق واسعة من خدمات الطرف الثالث. يمكن أن يلبي تنزيل MT5 أيضًا متطلبات أحد المستثمرين الأكثر خبرة. المنصة مطلوبة بشكل خاص من قبل المستثمرين المشاركين في تطوير برامج التداول الرياضية والروبوتات. قد تبدو منصة MT5 صعبة بعض الشيء بالنسبة للمبتدئين نظرًا لأنك تحتاج إلى ربط الرسوم البيانية والإشارات الخاصة بك يدويًا بخلاصة البيانات الخاصة بك.

استكشف منطقتك

بمجرد أن تصبح مشاركًا رسميًا في منصة Exness، سيكون لديك بالتأكيد صفحة ويب شخصية تسمى مساحتك الشخصية. أدناه سوف تكتشف بالتأكيد كل ما تحتاجه للتداول الناجح. من هنا، يمكنك التعامل مع حسابك، وطلب عمليات السحب، وإجراء الودائع، وتغيير إعدادات المنصات المختلفة، وما إلى ذلك. يمكنك رؤية سجل التداول الخاص بك بالكامل وتعيين إشعارات مختلفة تنوي الحصول عليها من الوسيط الخاص بك. نوصي بشدة باستخدام كلمة مرور لا يمكن لأي شخص اختراقها. هناك حلول خاصة يمكنها إنشاء مجموعات موثوقة من العلامات التي يصعب تخمينها حقًا. ومن خلال إضافة رقم هاتفك، يمكنك إنشاء حماية متقدمة للسلامة والأمان.

فيما يتعلق بالتحدث، تشبه الصيغة ما يلي:

  • اختر حسابًا حقيقيًا أو تجريبيًا
  • حدد رابط MQL5
  • تحديد الاستفادة المثلى.
  • اختر أموال الحساب المفضل لديك (لاحظ أنه عند إنشائها، لا يمكن تغييرها لحساب التداول هذا).
  • قم بإنشاء تسمية لحساب التداول هذا.
  • قم بتعيين كلمة مرور لحساب التداول الخاص بك.
  • إذا كنت راضيًا عن جميع الإعدادات، فانقر على “إنشاء حساب”.

شحن الحساب

تتمثل المهمة الرئيسية لشركة Exness في أن تكون وسيطًا للجميع. تم إنتاجه بهدف أن يكون رائعًا بنفس القدر للمستثمرين من جميع الدرجات. وبالتالي، تقدم شركة Exness للأعمال العديد من الحسابات للاختيار من بينها. يمكن للمتداولين الجدد البدء بحساب مشترك أو أساسي. لا يوجد حد أدنى للدفعة الأولى المطلوبة لكلا الخيارين. يمكنك الوصول إلى التداول غير القابل للشفاء برصيد 1 دولار فقط. هذه هي كمية التداول الأقل تكلفة على نظام Exness. يتم توفير حسابات Pro، وNo على الإطلاق، وRaw Spread الاحترافية للمستثمرين المتقدمين. ومع ذلك، فإن هذا البديل يتطلب دفعة مقدمة بحد أدنى 200 دولار. يرجى الأخذ في الاعتبار أنك لا تحتاج إلى فتح حساب حقيقي على Exness MT5. يحتاج المبتدئون في الصناعة دائمًا إلى التدريب قبل المخاطرة بالنقود الفعلية. لذا، إذا لم يسبق لك التداول في الماضي، فابدأ بالحساب التجريبي على Exness MT5. يتم توفيره من قبل الوسيط مجانًا تمامًا. ويمكن للعملاء الجدد للنظام الاستفادة منه لتحسين قدراتهم واختبار طرق التداول المختلفة.

قيادة حسابك وسحب الأرباح

لقد جعلت شركة Exness إجراء الدفعة الأولى مريحًا وسريعًا وآمنًا وواضحًا من الناحية المالية. يقبل الوسيط الدفعات المقدمة من خلال مجموعة متنوعة من شبكات التسوية ويوفر عمليات سحب تلقائية في أجزاء من الثانية. يمكنك الاستفادة من وظائف الإيداع والسحب في موقعك الفردي. يمكن للعملاء المؤكدين فقط طلب السحب. وبالتالي، إذا كانت أغراضك جدية، فإننا ننصحك بالخضوع لعملية تأكيد في مرحلة التسجيل. يتضمن الموقع الشخصي قائمة مرجعية بالأوراق التي يجب مسحها ضوئيًا وإرسالها للمراجعة وتعليمات حول كيفية عمل نسخة ورقية للحصول على الترخيص. إذا قمت بتحويل الأموال مباشرة إلى حسابك باستخدام طرق تسوية مختلفة، فيجب إجراء عمليات السحب الخاصة بك بنفس معدل إيداعاتك على أنظمة السداد هذه.

الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني زيارة MetaTrader 5؟

يمكنك زيارة MT5 من Exness. افتح برنامج MT5 على شاشتك. حدد مفتاح “إرسال” وانقر على “تسجيل الدخول إلى حساب التداول”. بعد ذلك أكمل النوع المقترح – أضف تسجيل الدخول وكلمة المرور والخادم. بعد الدخول إلى المعلومات الصحيحة، سيتم إعادة توجيهك مباشرة إلى نافذة التداول الرئيسية.

كيفية فتح حساب تجريبي على Exness MT5؟

يمكّنك الوسيط من التحقق من كل حالة مستعصية من خلال نسخة تجريبية. MT5 ليس استثناء. بمجرد الوصول إلى موقعك الشخصي، اختر العرض التوضيحي في منطقة حسابي. تبلغ قيمة الحساب عبر الإنترنت 500 دولار أمريكي، والتي يمكن الاستفادة منها في أساليب التدريب والفحص.

كيفية تنزيل Exness MT5 للكمبيوتر؟

إن أسرع طريقة لتنزيل وتثبيت Exness MT5 للكمبيوتر هي من خلال الموقع الرسمي للوسيط. انتقل إلى موقع الويب، واكتشف علامة التبويب “المنصات”، ثم حدد MetaTrader 5 ثم انتقل إلى الصفحة التي تحتوي على المستندات التي يمكنك تنزيلها. تحتاج إلى حفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم النقر نقرًا مزدوجًا لتثبيته. بمجرد اكتمال العملية، افتح البرنامج وقم بالزيارة والتبادل.